الحفاظ على القط صحي

الربيع في صحة جيدة: الرعاية الوقائية للحيوانات الأليفة

الربيع في صحة جيدة: الرعاية الوقائية للحيوانات الأليفة

أوقية الوقاية يمكن أن تقطع شوطا طويلا.

إذا كنت مثل العديد من مالكي الكلاب والقطط ، فإن حيواناتك الأليفة تشبه الأطفال ، ومراقبتهم يعانون من إصابة أو مرض أمر صريح. بعد كل شيء ، نريد أن تتمتع حيواناتنا الأليفة بمستوى مماثل من السعادة لأنها تجلب لحياتنا.

بينما لن يكون لدينا في نهاية المطاف سيطرة كاملة على ضمان الصحة والرفاهية لأنيابنا وأنواعنا ، فإن تدابير الرعاية الوقائية التي تتخذها يمكن أن يكون لها تأثير عميق على كل شيء من تمديد عمر حيوانك الأليف إلى خفض نفقاتك البيطرية السنوية. ليس هناك ما يضمن تمتع الكلب أو القط بكونه نموذجًا طويل الأجل للصحة الكاملة ، ولكن الرعاية الوقائية تنتج نتائج أكثر قابلية للتنبؤ.

تشير التقديرات إلى أن مالكي الحيوانات الأليفة في الولايات المتحدة أنفقوا 15.73 مليار دولار على الرعاية البيطرية في عام 2015 - أي ما يعادل في المتوسط ​​عدة مئات من الدولارات من نفقات الطبيب البيطري لكل مالك. ولكن بصرف النظر عن الأموال ، فأنت ببساطة تريد أن يظل رفيقك المحبوب ذو الأربعة أرجل يتمتع بصحة جيدة بما فيه الكفاية للاستمتاع بكل ما تقدمه الحياة لتعلم الكلاب المحببة أو القطط الفضولية.

لا يوجد وقت أفضل من الوقت الحاضر لتقييم الرعاية الوقائية التي تقدمها للكلب أو القط. فيما يلي ثماني خطوات استباقية يمكنك اتخاذها كمالك للحيوانات الأليفة:

1. هل لديك الحيوانات الأليفة أكل الصحيح

كما يقول المثل ، أنت ما تأكله - وينطبق الشيء نفسه على فرد عائلتك فروي. توفر التغذية المناسبة للحيوانات الأليفة أساسًا لكل شيء بدءًا من العظام القوية وحتى الجلد الصحي والوقاية من الأمراض. إطعام الكلب أو القط اتباع نظام غذائي متوازن ، الغنية بالمغذيات والحد من تناول وجبة خفيفة المفضل لديك. على الرغم من أن شراء أغذية الحيوانات الأليفة الممتازة يتطلب منك تحمل تكلفة أولية أكبر ، فإن الفوائد الصحية على المدى الطويل المرتبطة بتغذية حيوانك الأليف ستؤدي على الأرجح إلى خفض النفقات البيطرية.

2. الحيوانات الأليفة والدليل على منزلك

وجود كلب أو قطة تتجول في بيئة غير محمية للحيوانات الأليفة يشبه التجوال في حقل ألغام نشط. خذ الوقت الكافي لضمان سلامة حيوانك الأليف في المنزل عن طريق تخزين جميع المنتجات المنزلية التي يحتمل أن تكون سامة (الأدوية والأسمدة ومواد التنظيف ، إلخ) في أماكن آمنة. راقب عادات استكشاف حيوانك الأليف وتعلم توقع الأدوات المنزلية الشائعة - مثل الأسلاك الكهربائية والنباتات والغذاء البشري - التي يجب إبقاؤها بعيدة المنال. من خلال تحقيق منزل مقاوم للحيوانات الأليفة الآن ، سوف تمنع الحاجة إلى رحلة محمومة إلى مستشفى الحيوان في وقت لاحق.

3. الحفاظ على لقاحات محبوبتك الحالية

إن الحيوانات الأليفة المحدثة باللقاحات أقل عرضة للطفيليات والأمراض. لا تدع الكلب أو القط يقعان ضحية للأمراض التي كان يمكن أن تمنعها التطعيمات الحديثة. تتضمن إحدى أفضل الطرق لضمان بقاء حيوانك الأليف الحالي مع التطعيمات جدولة فحوصات بيطرية منتظمة ، لأن اختبارات الصحة تعد بمثابة حجر الزاوية في الرعاية الوقائية الفعالة. كلما قمت بجدولة الفحص السنوي الخاص بك ، فكر في حجز زيارة طبيب بيطري لرفيقك الحبيب أيضًا.

4. طلب ​​التأمين على الحيوانات الأليفة

إنه أسوأ كابوس لصاحب حيوان أليف: يمرض أو يصاب كلبك أو قطك وأنت تواجه الخيار المؤلم المتمثل في تكبد فواتير بيطرية ضخمة لا يمكنك تحملها أو وضع حيوانك الأليف في النوم. لحسن الحظ ، يكتشف المزيد من مالكي التأمين الصحي للحيوانات الأليفة بأسعار معقولة ، والتي يمكن أن تساعد في دفع تكاليف الرعاية الطارئة وغيرها من النفقات الصحية غير المتوقعة. هل هذا الخيار مناسب لك؟ من مصلحة حيوانك الأليف معرفة ذلك.

5. الحفاظ على الحيوانات الأليفة صالح الخاص بك

مشكلة السمنة الحيوانات الأليفة هي حقيقية جدا. الكلاب والقطط يعانون من زيادة الوزن أكثر عرضة لظروف تتراوح بين مرض السكري وأمراض القلب وتلف المفاصل. علاوة على ذلك ، تشير الدراسات إلى أن الحفاظ على وزن حيوانك الأليف يمكن أن يطيل عمره كثيرًا. بالإضافة إلى إطعام صديقك ذو الأرجل الأربعة بنظام غذائي صحي ، شغل منصب المدرب الشخصي غير الرسمي لمحبتك. غالبًا ما يثبت أن المشي يوميًا لكلبك وجلسات لعب منتظمة مع قطتك هو ما طلبه الطبيب للحفاظ على الحيوانات الأليفة المناسبة.

(?)

6. التعقيم / الخصي المفضل لديك

عندما يتعلق الأمر بالتعقيم / الخصي للكلب أو القط ، فإن الفوائد تتعدى مجرد المساعدة على تقليل الزيادة السكانية للحيوانات الأليفة. الخصى عادة ما يقلل من ميل الحيوانات الأليفة الذكور للتجول بحثا عن الاصحاب. نتيجة لذلك ، يكون الكلب أو القط أقل تعرضًا للمخاطر التي تتراوح بين القتال مع الحيوانات الأليفة الأخرى وحتى التعرض لسيارة. من وجهة نظر الرعاية الوقائية ، يقلل التعقيم / الخصى من حالات الحمل غير المرغوب فيها في الحيوانات الأليفة الأنثوية ومشاكل البروستاتا لدى نظرائهن الذكور.

7. فرشاة أسنانك المفضل

من العلامات الواضحة على الصحة السليمة في كلب أو قطة وجود أسنان بيضاء لامعة ونظيفة. عن طريق تنظيف أسنان أسنانك بالفرشاة أسبوعيًا ، فإنك تساعد في تقليل تراكم الترتر ، والتي بدورها يمكن أن تمنع الإصابة بأمراض اللثة - وهي حالة تقدمية قد تؤدي إلى تسوس اللثة ، والعدوى ، وتلف الأعضاء. عند مزج أسنانك بالفرشاة بانتظام مع التنظيفات الدورية للأسنان لمحبوبتك ، فإنك تقلل أو تلغي الحاجة إلى علاج اللثة المتقدم ، والذي قد يكلف آلاف الدولارات.

8. العريس المفضل لديك بانتظام

لا يقتصر الأمر على استمالة حيوان أليف عادي فقط مع توفير وقت الترابط بين الإنسان والحيوان ، بل إنه يمنح المالك أيضًا فرصة لتفقد الحيوانات الأليفة من أجل الصحة العامة. هذا النوع من الفحص يمكن أن يعالج المشاكل التي تتراوح بين الكتل والجروح إلى القراد والظروف الجلدية والأذنين القذرة وصحة العين. التزم باتباع جدول زمني دائم للعناية بالكلب أو القط ، وأنت تقوم بخطوة كبيرة نحو توفير الرعاية الوقائية والحب - وكلاهما مهم لصحة حيوانك الأليف.

(?)

شاهد الفيديو: طريقة تحضين بيض الكناري لانتاج فراخ بصحة جيدة (شهر اكتوبر 2020).