فقط للمتعة

انقر نقرا مزدوجا فوق هذه الكلاب: أفضل 10 من الكلاب Instagram

انقر نقرا مزدوجا فوق هذه الكلاب: أفضل 10 من الكلاب Instagram

تعد الوسائط الاجتماعية رائعة للتواصل مع الأصدقاء ومشاركة آرائك ، لكن هل تعلم أنها أيضًا منصة رائعة للكلاب؟ تستحوذ كلاب Instagram على أخبار الناس بالحيل اللطيفة والغريبة السخيفة والكثير من التسول.

تعد مشاركة صور كلابك مع أصدقائك أمرًا واحدًا ، لكن كلاب Instagram الشهيرة قد وصلت بها إلى مستوى جديد. وقد نشر هؤلاء الجراء كتبًا ، وصنعوا مظاهر ، وفركوا أقدامًا مع مشاهير. بينما لا يزالون يلبسون الكلاب المحببة ، فإنهم يقفون وراء أسباب تؤثر على الكلاب في أنحاء البلاد ، ويستخدمون شهرتهم للمساعدة في مجتمعاتهم.

من الجراء إلى كبار الكلاب ، تركت كلاب Instagram هذه مطبوعاتها على مخلب الإنترنت وعلى قلوبنا. لقد سطعت مقاطع الفيديو المرحة والصور الرائعة من ملايين الأيام.

تريد سطع يومك؟ تحقق من الكلاب المفضلة لدينا من Instagram.

أفضل 10 من الكلاب Instagram

1. هارلو ، سيج ، إنديانا ، وريس

هذه الكلاب الألمانية وأختها في الوايمري هي أفضل الأصدقاء الذين ستجدهم على وسائل التواصل الاجتماعي. يفعلون كل شيء معا ، بما في ذلك الدعوة للكلاب في حاجة إلى التبني وحتى كتابة كتاب. الأصدقاء المشهورون يحبون القيلولة والمغامرات. متابعتها @ harlowandsage.

2. مارني الكلب

كان مارني ، شيه تزو البالغ من العمر 14 عامًا ، جذابًا ورائعًا ، يأسر الجماهير منذ سنوات. تم تبني الجرو الرقيق في سن 11 عامًا ، وهو يدعم تبني الكلاب الأكبر سنًا. سوف تجعلك لسانها الطويل ورأسها المبغور في الحب على الفور. اتبع لهاmarniethedog.

3. كروزو المشاهير الألماني

مهارات التمثيل الألماني هذه تستحق أوسكار. يشتهر Crusoe بمقاطع الفيديو الفيروسية الخاصة به ، حيث يحب ارتداء الملابس. هذا الجرو الذكي سوف يسخن قلبك من خلال سحره الواضح وحبه للاستكشاف. بعض من أفضل وظائف كروزو هي عندما يلبس هو وأخوه أوكلي رجال الإطفاء أو رجال الشرطة ويحاولون إنقاذ اليوم. اتبعه @ crusoe_dachshund.

4. التونة يذوب قلبي

إذا كانت الوجوه المضحكة تجعلك تضحك ، فهذا الحساب مناسب لك. هذا chiweenie الصغير الغريب يحب ارتداء الملابس ويجعل الناس يبتسمون. من خلال سخرية رائعة ، أسعد Tuna المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي. التونة هي أيضا داعية لاعتماد الكلاب تولد مختلطة. متابعته @ tunameltsmyheart.

5. نوربرت

كما يقول المثل ، الأشياء العظيمة تأتي في مجموعات صغيرة. نوربرت كلب تولد مختلط يزن حوالي ثلاثة أرطال ، لكن حجمه الصغير لا يؤثر على حجم قلبه. إلى جانب كونه لطيف بشكل لا يصدق ، نوربرت هو كلب علاج مسجل ومحسن. متطوع متكرر في مستشفى الأطفال في لوس أنجلوس ، نوربرت يفعل أكثر من مجرد جلب البسمة على وجوه الناس. اتبعه @ نوربرتثيدوج.

6. نيلسون Goldendoodle

Goldendoodles كلب كلاسيكي للعائلة ، لكن نيلسون مختلف قليلاً. يحب الكلاب الركوب في السيارات ، لكن نيلسون يركب في جانبي فيسبا أصحابه. مع نظارات واقية وملابس راقية في بعض الأحيان ، يسافر نيلسون بأناقة. تحقق من حسابه وانظر إلى أين يتجه إلى التالي. اتبعهnelsonthegoldendoodle.

(?)

7. بودي الكلب الرجالية

هذا الكلب ربما الفساتين أفضل منك. بودي ، شبعا اينو ، يعمل تحت عنوان "الكلب الأكثر أناقة في العالم". ملابسه العصرية على قدم المساواة مع كل موسم. يعد كلب Bodhi ، الذي يعد الكلب الوحيد الذي يجعل شكل الياقة المدورة جيدًا ، هو معيار الموضة للكلاب في جميع أنحاء العالم. اتبعه @ مينسويردوج.

8. عميد الباسط كلب الصيد

أحب الكلاب المرنة مع آذان كبيرة؟ عميد كلب الصيد الباسط هو لك. هذا الكلب الصغير من تورنتو يحب المغامرات الخارجية. بفضل الأذنين الطويلة للعلامة التجارية والعيون الكبيرة والبنية ، سيكون وجه Dean الرائع بمثابة إضافة رائعة إلى خلاصتك. احصل على مصدر إلهام لعطلة نهاية الأسبوع من هذا الجرو في الهواء الطلق ، وشاهده يعض أكثر مما يستطيع مضغه وهو يحمل العصي العملاقة حول الغابة. اتبعه @ دينتباسيت.

9. دوغ الصلصال

إذا كنت تتبع ثقافة البوب ​​، فأنت تعرف دوغ الصلصال. من لقاء المشاهير إلى الظهور علىصباح الخير امريكا، طاف دوغ خلال خمسة عشر دقيقة من الشهرة وزخرف اسمه في النجومية على وسائل التواصل الاجتماعي. لا تتبع دوغ؟ أنت في عداد المفقودين. يتابع أكثر من مليوني شخص الأنشطة اليومية لهذا الصلصال. اتبعه @ dougthepug.

10. ثلاثة كورجيس

Corgis كتولد هي وسائل الإعلام الاجتماعية الشهيرة بسبب قامة صغيرة وشخصية كوميدية. Hambone و Wolfgang و Cupcake ليست استثناء. Photogenic هو بخس لهذه corgis الثلاثة. هؤلاء الجراء يجدون أنفسهم في كل أنواع المواقف المضحكة ، كما يفعل كورجيس عادة. متابعتها @ threecorgis.

(?)

شاهد الفيديو: Week 7 (سبتمبر 2020).