صحة الحيوانات الأليفة

الطبيب البيطري غير الموقر: 17 أشياء يجب معرفتها قبل العثور على طبيب بيطري

الطبيب البيطري غير الموقر: 17 أشياء يجب معرفتها قبل العثور على طبيب بيطري

من الشائع للعملاء زيارة عيادتي لطلب رأي ثانٍ. مراراً وتكراراً ، أسمع أن العملاء يقولون ، "أتمنى لو كنت أعرف ..." ، حيث يطلبون المساعدة بعد تجربة غير مرضية في مكان آخر. العديد من الشكاوى تدور حول عدم معرفة ما يمكن توقعه من مشاكل الطبيب البيطري والاتصال.

عندما تفكر في اختيار مستشفى بيطري لحيواناتك الأليفة ، من المهم أن تجد المكان المناسب. فيما يلي 17 تلميحًا لمساعدتك في اختيار طبيب بيطري ، وأسئلة تفكر في طرحها ، وأشياء تساعدك على فهم ما يمكن توقعه. هذه النصائح يمكن أن تساعدك على الحصول على أفضل تجربة بيطرية لكلبك.

لإنشاء محتوى لهذه المقالة ، تمت مقابلة أكثر من عشرة من الأطباء البيطريين. يشارك طبيب بيطري Irreverent أن الكثير من هذه النصائح هي نتيجة لشكاوى تلقاها الأطباء البيطريون مع مناقشة حول كيفية قيامهم هم أو مالك الحيوان الأليف بعمل الأشياء بطريقة مختلفة.

ركزت العديد من الشكاوى والإحباطات صاحب الحيوانات الأليفة على الاتصالات. الكثير من وجود علاقة جيدة مع عيادتك البيطرية هو معرفة ما يمكن توقعه وأن تكون سباقا في طرح الأسئلة. من المهم أن تكون قادرًا على فتح اتصال صريح مع الطبيب البيطري.

الأشياء التي يجب أن تعرفها قبل اختيار الطبيب البيطري

1) الحصول على توصيات

معرفة أي الأطباء محبي الحيوانات الأليفة الآخرين يثقون مع عائلتهم فروي. هل تعرف أي شخص يدلل حقا حيواناته الأليفة ويعامل كلابهم بالطريقة التي تفعل بها؟ اطلب منهم توصيات للطبيب البيطري. من ناحية أخرى ، إذا كنت تبحث عن الحد الأدنى من الرعاية بميزانية محدودة ، فإنه من المفيد أن تطلب من الأصدقاء الذين يقدمون رعاية مماثلة لكلابهم الذين يوصون به.

2) تعرف ماذا تسأل

عندما تختار أخيرًا طبيب بيطري ، تأكد من طرح الأسئلة الصحيحة. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب على كل مالك كلب أن يطلبها من الطبيب البيطري.

3) التحضير للتعيين

إذا كنت تعتقد أن كلبك سيصاب بالتوتر ، ففكر في سؤال الفريق البيطري في المستشفى عما إذا كان بإمكانك زيارة سعيدة. الزيارة "السعيدة" هي التي تأخذ فيها كلبك إلى مكتب الطبيب البيطري ، وتلتقي بموظف الاستقبال ، وتتجول في الردهة ، ويحصل كلبك على بعض الاهتمام ويحصل على علاج وأنت تغادر. لا شيء سيء يحدث ؛ إنها تجربة جيدة بحتة. بعد ذلك يمكنك حجز موعدك.

4) وثيقة تاريخ محبوبتك

جمع المعلومات حول تاريخ الكلب الخاص بك من الأدوية واللقاحات والجراحات والحساسية ، والمشاكل الطبية. احصل على سجلات من طبيب بيطري سابق أو مربي أو اكتب أكبر قدر ممكن من المعلومات. يمكن أن يساعد هذا طبيبك البيطري على تحديد ما يحتاجه كلبك ويزودك بأفضل التوصيات للحفاظ على صحة كلبك. بعض اللقاحات جيدة لمدة سنة واحدة والبعض الآخر لمدة 3 سنوات. إن وجود سجلات حديثة يمكن أن يساعدهم على توفير أفضل رعاية ممكنة لكلبك.

5) خذ قائمة الأسئلة الخاصة بك

يشعر بعض العملاء بالإحباط لأنهم لا يحصلون على جميع أسئلتهم في زيارة للطبيب البيطري. تقديم قائمة من الأسئلة التي قد تكون لديكم إلى مكتب الطبيب البيطري. من السهل أن تفقد التركيز عندما تكون محاطًا بعمليات مستشفى مشغول ورعاية حيوانك الأليف الذي يحتمل أن يكون خائفًا. أثناء الامتحان يعد وقتًا رائعًا لطرح أسئلة مثل ما إذا كان الكلب سمينًا جدًا أو نحيفًا جدًا ، وما هو أفضل غذاء بالنسبة لعمره ووزنه ، وما يمكنك القيام به للحفاظ على صحة كلبك.

6) ماذا يحدث خلال موعد؟

إن معرفة ما سيحدث أثناء زيارة العيادة يمكن أن يساعد في تقليل إجهادك وتحسين وقتك. تختلف كل عيادة قليلاً ولكن بشكل عام ، يبدأ الموعد عن طريق تسجيل الوصول في مكتب الاستقبال والانتظار. (نأمل ألا تضطر إلى الانتظار طويلًا.) سيُقابل كلبك من قبل فني صحة من نوع ما يطرح عليك أسئلة حول زيارتك ، ويحصل على سجل طبي وأدبي ، وقد يقيس وزن كلبك ودرجة الحرارة. بعد ذلك ، إنها مسألة انتظار وصول الطبيب البيطري. في بعض الحالات ، قد يطلب مساعد الطبيب البيطري أن يأخذ الكلب إلى الخلف لسحب الدم أو تقليم الأظافر أو وزنه. من الأسهل والأكثر أمانًا وأسرع بالنسبة لهم القيام بذلك مع فني آخر لمساعدتهم على كبح الحيوانات الأليفة بشكل صحيح.

7) لا تشعر بالضغط وطرح الأسئلة

بعض العملاء يشكون من أنهم شعروا بالضغط لاتخاذ قرار خلال موعد. لا تشعر بالضغط في زيارتك للطبيب البيطري! إذا كان طبيبك البيطري يوصي بأشياء لا تريدها ، فقدم شيئًا لا تفهمه تمامًا ... أو تريد معرفة التكلفة قبل اتخاذ قرار ... التحدث والتحدث. لا تدع أي شخص يضغط عليك في شيء لا تريده أو لست متأكدًا منه. لا بأس أن أسأل "كم يمكن أن يكون ذلك؟ "أثناء مناقشة العلاج مع الطبيب البيطري. من الجيد أيضًا أن نقول "أحتاج إلى القليل من الوقت للتفكير في هذا. لا يمكنني اتخاذ قرار بشأن هذا الآن. "

8) معرفة ما يمكن توقعه بعد الزيارة

اعتمادًا على سبب الزيارة ، قد يترك كلبك موعده مهزومًا أو حتى أنهكه. العديد من الكلاب تنفق الكثير من الطاقة العصبية ثم تصبح متعبة. اللقاحات يمكن أن تجعل بعض الكلاب حساسة وحتى نائمة قليلا.

9) فكر في كيفية الدفع

من فضلك لا تدفع مسألة الفاتورة من عقلك. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا كانت أموالك محدودة وكان حيوانك الأليف يحتاج إلى رعاية طبية. ستحصل معظم العيادات على بطاقات ائتمان ، وبعضها يقبل حسابات ائتمانية خاصة ، مثل Care Care ، والبعض الآخر يقبل الشيكات المؤجلة (على الرغم من أن العديد منها لن يقبلها). في بعض الأحيان ، يمكن أن تقدم بعض العيادات خطط دفع أو ترتيبات أخرى في المواقف العصيبة. إذا لم تكن خطة العلاج المقدمة ملائمة لميزانيتك ، فكن صريحًا واسأل عن الخيارات الأخرى. سوف يساعدك طبيب بيطري جيد في تقييم الخيارات الأخرى. اسأل عن الحسومات على الأدوية الشائعة لمنع البراغيث والقراد.

10) إذا لم تكن سعيدة ، تحدث

إذا لم تكن راضيًا عن شيء أثناء زيارة الطبيب البيطري ، فقل ذلك. ستعمل أي عيادة تريد أن تبقيك كعميل على تغيير ما لا يصلح لك إذا أمكن ذلك. إذا لم يفعلوا ذلك ، فربما تحتاج إلى العثور على مستشفى بيطري مختلف يلبي احتياجاتك بشكل أفضل.

11) اسأل عن الاتصالات

إذا كان على حيوانك الأليف البقاء في المستشفى لأي سبب من الأسباب ، اسأل كيف ستتواصل العيادة معك خلال فترة إقامتها. هل سيقوم الطبيب البيطري بالاتصال بك بشكل روتيني أم هل تتصل به؟ من الذي تطلبه؟ خلال ساعات ما ، هل هو موافق للاتصال أو زيارة؟ تأكد من أخذ بطاقة عمل بها أسماء وأرقام هواتف ذات صلة بها. لا تهمل أن تسأل ثم تصبح منزعجة عندما لا أحد من مكتب الطبيب البيطري المكالمات. لن تتصل بك العديد من العيادات إلا إذا كانت هناك مشكلة وتعمل تحت المثل القائل "لا توجد أخبار جيدة."

12) الحصول على تقدير

تأكد من الحصول على تقدير كتابي لأي تكاليف مرتبطة بخطط العلاج المحتملة. الطبيب البيطري يجب أن يقدم هذا لحسن الحظ عند الطلب. لا توجد أبدًا طريقة دقيقة لتعرف بدقة المبلغ الذي ستدفعه مقابل كل سيناريو ، لكن يمكنهم تخمين ما سيحتاج إليه حيوانك الأليف. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على تقديرات لزيارة تحديث اللقاح أو لدخول المستشفى إذا كان حيوانك الأليف مريضًا.

13) ما التالي؟

عندما تغادر الموعد ، تأكد من أنك تفهم ما كان كلبك في ذلك اليوم (مثل الاختبار أو التطعيمات) ومتى يجب أن يكون الموعد التالي. إذا كان كلبك مريضًا ، فتأكد من معرفة الأدوية التي يجب أن تعطيها ومتى يجب فحص الطبيب مرة أخرى بواسطة الطبيب البيطري.

14) كن استباقي وتحمل المسؤولية

إذا كانت لديك أسئلة أو مخاوف أو طلب - تحدث. من السهل على الفريق البيطري أن ينشغل بتقديم أفضل رعاية ممكنة لمحبتك وألا يفكر في أشياء قد تكون مهمة بالنسبة لك. إنهم لا يقرؤون العقول.

إذا كان حيوانك الأليف في المستشفى وترغب في رؤيته ، اسأل. إذا كان حيوانك الأليف في المستشفى لمدة يومين وترغب في معرفة مكان فاتورتك الآن ، اسأل. إذا احتاج حيوانك الأليف إلى البقاء في المستشفى لفترة أطول وتريد معرفة التكاليف الإضافية ، فاستشر في تقدير منقح بناءً على الخطة الطبية المتوقعة. قد لا يعرف الفريق البيطري بالضبط ما سيحتاج إليه حيوانك الأليف ، لكن يمكنه محاولة إعطائك بعض الأفكار بناءً على حالة حيوانك الأليف الحالية. من المهم مراعاة أن الفاتورة يمكن أن تكون أعلى من التقدير الأصلي عند المغادرة. لا يمكن التنبؤ دائمًا بالظروف.

15) فهم التأمين على الحيوانات الأليفة

جميع العيادات البيطرية في الولايات المتحدة تقبل التأمين على الحيوانات الأليفة. معظم العمل مثل هذا: يتلقى المالك ويدفع الفاتورة من الطبيب البيطري ، ثم يقدم فاتورته إلى مزود التأمين على الحيوانات الأليفة. بعد قيامهم بتقييم والموافقة على المطالبة يسددون المالك مباشرة. هناك مستويات مختلفة من التغطية والسداد والأقساط حسب الشركة والسياسة. اطلب من مزود تأمين الحيوانات الأليفة الحصول على مزيد من المعلومات حول الخطط المحددة المتاحة لك. تعرف على المزيد واحصل على عرض أسعار مجاني.

16) اسأل عن حالات الطوارئ

لدى عيادات الطبيب البيطري خطة للتعامل مع حالات الطوارئ بعد ساعات ويجب أن تعرف ما هي عليه. بعض السيناريوهات الشائعة هي:

  • بعض العيادات مفتوحة ومتاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمعرفة أي حالة طوارئ للحيوانات الأليفة.
  • سيقوم بعض الأطباء البيطريين برعاية ورؤية حالات الطوارئ الخاصة بالعملاء فقط.
  • سيتلقى بعض الأطباء البيطريين مكالمات هاتفية ، ويقومون بإرشادك عبر الإسعافات الأولية البسيطة عبر الهاتف ، ويحيلونك إلى عيادات الطوارئ المحلية التي تعمل في ليالي وعطلات نهاية الأسبوع.

اسأل الطبيب البيطري المحتملين عن خطة الرعاية الطارئة الخاصة بهم خارج ساعات العمل العادية. فكر فيما تشعر بالراحة معه واعرف سياستهم قبل الانضمام إليهم كعميل.

17) طلب الإحالة

لا بأس أن تسأل الطبيب البيطري العام عن الإحالة إلى أخصائي إذا كنت تعتقد أن الكلب يحتاج إليها. هناك العديد من التخصصات في الطب البيطري وقد يكون من المفيد التكلفة الإضافية والجهد لإيجاد طبيب يتمتع بالخبرة اللازمة لتقديم أفضل علاج لكلبك. على سبيل المثال ، إذا كان الكلب يعاني من حالة قلبية تم تشخيصها حديثًا ، فسيكون من المنطقي طلب إحالة طبيب القلب. يمكنهم في كثير من الأحيان تحسين رعاية الكلب الخاص بك أفضل مما يمكن للطبيب البيطري الممارسة العامة. إذا كان كلبك يعاني من مشكلة طبية معينة ولم يتحسن ، فقد يكون الرأي الثاني مفيدًا أيضًا.

آمل أن تساعدك هذه النصائح الـ 17 من طبيب بيطري Irreverent على اختيار أفضل طبيب بيطري ممكن ولديك تجربة رائعة.

المزيد من المقالات من قبل الطبيب البيطري irreverent

شاهد الفيديو: مقتطفات من اليوم الثقافى لنقابة الأطباء البيطريين - يوم أكثر من رائع (سبتمبر 2020).