فقط للمتعة

كيفية العثور على مصور صورة الحق لقطتك

كيفية العثور على مصور صورة الحق لقطتك

كما يقول المثل ، "الصورة تساوي ألف كلمة." ولكن ، كما وجدنا في Pets & People Photography ، فإن صورة لعائلة بها حيوان أليف محبوب لا تقدر بثمن. صورة تخلق دائم الذاكرة التي سوف تعتز بها الأسرة.

إذا كنت مثل العديد من مالكي الحيوانات الأليفة ، فإن حيواناتك الأليفة جزء من العائلة ، لذلك من الطبيعي فقط أن تدرج Spot أو Fluffy في صور العائلة وبطاقات العطلات. في الواقع ، قال ما يقرب من نصف الأشخاص الذين شملهم الاستطلاع من قبل الجمعية الأمريكية لمستشفى الحيوان إن الحيوانات الأليفة مشمولة في تحياتهم الخاصة بالإجازات. يمكن أن يكون هذا مهمًا بشكل خاص للأزواج الذين ليس لديهم أطفال ، أو للأشخاص الذين قد يكون حيوانهم الأليف هو أسرهم المباشرة الوحيدة.

هناك سبب آخر لإدراج الحيوانات الأليفة في صور العائلة ، وهو جانب من الأعمال لا نرغب في التركيز عليه: معظم حيواناتنا الأليفة لا تعيش طويلًا بما يكفي (باستثناء بعض الطيور والسلاحف). على مر السنين ، كان أصحاب الحيوانات الأليفة ، الذين توفوا حيواناتهم الأليفة ، ممتنين لو التقطت صورة.

العثور على المصور المناسب هو المفتاح لالتقاط شخصية محبوبتك والعلاقة الخاصة التي تشاركها. تريد العثور على شخص يعرف كيفية العمل مع الحيوانات ومهارة بما يكفي لجعل كل واحد منكما تبدو جيدة. هناك العديد من المصورين الفوتوغرافيين الموهوبين الذين قد يسمحون للحيوانات بالدخول إلى الاستوديو الخاص بهم ، لكن يجب عليهم معرفة كيفية العمل مع الحيوانات الأليفة. إذا لم يفعلوا ذلك ، قد ينتهي بك المطاف مع صورة جيدة عن نفسك ، ولكن مع محبوبتك يبحث في السقف.

يجب أن يكون محبوبتك مهمًا للمصور الذي أنت عليه. الإحالات من الأصدقاء هي رهانات جيدة. حاول مراجعة عمل المصور حتى تعرف مواهبه وأسلوبها. العديد من المصورين لديهم مواقع على الإنترنت أو كتيبات. زيارة الاستوديو هي أيضا فكرة جيدة. قد ترغب في طرح مصور محتمل على الأسئلة التالية:

  • كم تبلغ رسوم الجلوس؟

    تحتاج الى ان تعرف لماذا ا أنت تحصل على هذه الصور التي التقطت ، وكذلك ما هو في ميزانيتك. إذا كنت ترغب في الحصول على صورة جميلة نعتز بها لسنوات ، فقد تكون على استعداد لإنفاق مبلغ إضافي قليل على خبرة مصور بارع. إذا كنت تريد فقط صورة من نوع لقطة تشعر أنك لا تستطيع القيام بها في المنزل ، فهناك مصورون يذهبون إلى متاجر الحيوانات الأليفة ويقومون بعمل لقطات في الموقع. كن مستعدًا ، رغم ذلك - تحصل عادةً على ما تدفعه مقابل.

  • هل الجلوس مضمون؟ ماذا يحدث إذا لم يعجبني البراهين؟

    يجب على المصور ضمان رضاك ​​أو استعادة أموالك.

  • هل يجب أن أكون في الصورة؟

    يفضل معظم المصورين أن يكون لديهم أصحاب مع حيواناتهم الأليفة. يحدث شيء سحري عندما يكونون معًا ، ولكن ليس من الضروري طالما أن حيوان أليف يمكنه الجلوس والبقاء في مكان واحد.

  • هل يجب أن يكون لدي استوديو أو إعداد موقع؟

    يفضل العديد من المصورين الاستوديو ، حيث لا يوجد أي انحرافات خارجية والموضوعات (أنت وحيواناتك الأليفة) هي التركيز. لكنهم حققوا أيضًا نجاحًا كبيرًا في براعم الموقع. مع الحيوانات مثل الخيول ، إنها ضرورة. إنها صورتك ، لذا اذهب مع الشكل الذي تفضله.

  • هل يجب أن يكون لدي حيوان أليف تم إعداده قبل مجيئي؟

    هذا يعتمد على محبوبتك. بشكل عام ، ما لم تكن تعلم أن الحيوان سوف يتسخ ، فمن الأفضل عدم إعداده في نفس اليوم الذي يجلس فيه. يجب أن نطلب منهم الكثير في يوم واحد ، خاصة للكلاب الأكبر سناً.

  • هل يجب أن أسير حيوانى الأليف قبل وصولي؟

    هذه دائما فكرة جيدة. ولكن ما لم يكن الكلب مفرط النشاط ، لا تمارسه. من الأسهل الحصول على كلب للتوقف عن الحركة في اللحظة التي يستغرقها الحصول على اللقطة ، بدلاً من الحصول على حيوان مرهق لرفع رأسه.

  • هل يمكنني إحضار أكثر من حيوان أليف واحد؟

    الهدف هو الحصول على صورة عائلية لعائلتك بأكملها ، بغض النظر عن العدد. لكن عليك أيضًا أن تكون واقعياً ؛ إذا كان لديك خمس قطط وليس هناك ما يكفي من البشر لحملها ، فقد تحتاج إلى التقاط صور منفصلة تحتوي على واحدة أو اثنتين منها في وقت واحد.

    شاهد الفيديو: هذه الأصوات ستجعل قطتك مجنونة وتبحث عن مصدر الصوت (شهر اكتوبر 2020).